مصر: زوجة لعوب سافر زوجها للسعودية فأقامت علاقة آثمة مع مديره

استغلت ربة منزل بمنطقة النزهة بالقاهرة جمالها الفتان وسفر زوجها إلى السعودية للعمل، ونصبت شباكها حول مديره فى العمل حتى استطاعت ايقاعه فى غرامها وأقامت معه علاقة آثمة، استمرت تلك العلاقة لفترة طويلة كان خلالها الزوج المخدوع يكد ويكدح فى الغربة لجمع الأموال لزوجته لتوفير حياة كريمة لها فى المستقبل .

الصدفة وحدها كشفت عن تلك العلاقة الآثمة، حيث وصل خبرها إلى زوجها فى غربته والذى حجز على أول طائرة وعاد إلى وطنه، وظل يراقب زوجته حتى شاهد المدير يصعد إليها فى شقتهما فقام بابلاغ رجال المباحث الذين تمكنوا من ضبط الزوجة فى أحضان عشيقها .

وتعود أحداث الواقعة المثيرة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من و.م.ع “35 سنة – فنى حفار” ومقيم بمنطقة النزهة يفيد بإكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين زوجته ر.ر “25 سنة- ربة منزل” ورئيسه فى العمل .

تبين من تحريات رجال المباحث صحة البلاغ، وعقب استئذان النيابة العامة قام رجال المباحث بمداهمة شقة الزوجية وتمكنوا من ضبط الزوجة فى أحضان عشيقها مهندس البترول، وأثناء ذلك إنهار المهندس وحاول الإعتداء على الزوج إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه. تحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة للتحقيق .

أضف تعليق

*